Advertisement

نهائي دوري الابطال 2008 : فيرجسون يكشف عن أكثر شيء ندم عليه بنهائي 2008 للأبطال سبورت 360 : تشيلسي يبحث عن النجمة الثانية ومان سيتي يسعى لكتابة التاريخ.

نهائي دوري الابطال 2008 : فيرجسون يكشف عن أكثر شيء ندم عليه بنهائي 2008 للأبطال سبورت 360 : تشيلسي يبحث عن النجمة الثانية ومان سيتي يسعى لكتابة التاريخ.. مباراة التي جرت يوم الأربعاء، 21 مايو 2008 في 20:45. اكتفى تشيلسي بهدفين فقط في مرمى ريال مدريد ليصعد بجدارة واستحقاق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وكانت المباراة على ملعب لوجنيكي في موسكو، روسيا، لتحديد الفائز في دوري أبطال أوروبا. ستيرلينج يتحدى قبل نهائي الأبطال: نهائي دوري أبطال أوروبا 2008.

وقد تنافس في النهائي مانشستر يونايتد وتشلسي، وتاريخا هذ أول نهائي يجمع اندية إنجليزية في دوري ابطال أوروبا. كما تعادل مع إياكس كيب تاون، بدون أهداف فى دور المجموعات من دورى الأبطال 2005. مباراة التي جرت يوم الأربعاء، 21 مايو 2008 في 20:45. وكان غوارديولا، توج بلقب دوري الأبطال في مناسبتين عندما كان مدربا لبرشلونة، بين العامين 2008 و2012، ولكن المدرب الإسباني، واجه بعد ذلك صعوبة كبيرة في تحقيق اللقب الغالي، سواء مع بايرن ميونيخ، الذي أشرف عليه بين العامين. أعجبك الفيديو يا أخي الغالي ؟ حط لايك و اشترك في القناة و فعل الجرس و أبشر بالمزيد إن شاء الله و الله يسعدك 💓

برشلونة يهزم سلتيك وتعادل أرسنال وميلان بأبطال أوروبا فرنسا أخبار الجزيرة نت
برشلونة يهزم سلتيك وتعادل أرسنال وميلان بأبطال أوروبا فرنسا أخبار الجزيرة نت from www.aljazeera.net
قرعتا ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري. بوابة الفجر من الذاكرة نهائي دوري أبطال أوروبا 2008 بين مانشستر يونايتد وتشيلسي فيديو save image فيديو مانشستر يونايتد 1 1 تشيلسي 6 5 نهائي دوري أبطال اوربا 2008 أعجبك الفيديو يا أخي الغالي ؟ حط لايك و اشترك في القناة و فعل الجرس و أبشر بالمزيد إن شاء الله و الله يسعدك 💓 يعتبر نهائي تشيلسي وسيتي، هو ثالث نهائي إنجليزي يجمع بين فريقين في بريميرليج، حيث يعود تاريخ النهائي الإنجليزي الأول إلى عام 2008، عندما التقى فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي، وتوج فيه اليونايتد بعدما رجحت ركلات الجزاء الترجيحية فريق الشياطين الحمر. لُعب نهائي دوري أبطال أوروبا في 21 مايو 2008 في إستاد لوزنيكي في موسكو، روسيا، النهائي تنافس عليه مانشستر يونايتد وتشيلسي، والذي يمثل نهائي يقام للمرة الأولى بين فريقين متنافسين من إنجلترا وكانت المباراة على ملعب لوجنيكي في موسكو، روسيا، لتحديد الفائز في دوري أبطال أوروبا. بينما يخوض تشيلسي المباراة للمرة الثالثة بعدما خسر في 2008 وتوج في 2012. وكان غوارديولا، توج بلقب دوري الأبطال في مناسبتين عندما كان مدربا لبرشلونة، بين العامين 2008 و2012، ولكن المدرب الإسباني، واجه بعد ذلك صعوبة كبيرة في تحقيق اللقب الغالي، سواء مع بايرن ميونيخ، الذي أشرف عليه بين العامين.

بينما يخوض تشيلسي المباراة للمرة الثالثة بعدما خسر في 2008 وتوج في 2012.

اكتفى تشيلسي بهدفين فقط في مرمى ريال مدريد ليصعد بجدارة واستحقاق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وقد تنافس في النهائي مانشستر يونايتد وتشلسي، وتاريخا هذ أول نهائي يجمع اندية إنجليزية في دوري ابطال أوروبا. أعجبك الفيديو يا أخي الغالي ؟ حط لايك و اشترك في القناة و فعل الجرس و أبشر بالمزيد إن شاء الله و الله يسعدك 💓 يتأهل أول فريقين في كل مجموعة إلى مرحلة خروج المغلوب، أما الفرق التي تحتل المركز الثالث في كل مجموعة تتأهل إلى دور الـ32 من كأس الاتحاد الأوروبي. وكان غوارديولا، توج بلقب دوري الأبطال في مناسبتين عندما كان مدربا لبرشلونة، بين العامين 2008 و2012، ولكن المدرب الإسباني، واجه بعد ذلك صعوبة كبيرة في تحقيق اللقب الغالي، سواء مع بايرن ميونيخ، الذي أشرف عليه بين العامين. بات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على موعد مع النهائي السابع في تاريخ البطولة، التي يلتقي فيها فريقان من بلد واحد في المحطة الختامية، وذلك عندما يلتقي مانشستر سيتي مع تشيلسي، مساء غدٍ السبت، على ملعب الدراجاو، على خطف الكأس ذات الأذنين الكبيرتين. ويتواجه كانتي ومحرز يوم السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا بين تشيلسي وسيتي. لا تنسي الأشتراك في القناة {📌} و تفعيل جرس الأشعارات {🔔} ليصلك جميع فيديوهتنا أول بأول و لا تنسي أيضا الضغط. نهائي دوري أبطال أوروبا 2008. منذ أن استحوذ على مانشستر سيتي الإنجليزي عام 2008، أنفق الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ما يقارب 1.5 مليار جنيه إسترليني (1.74 مليار يورو) على النادي، ليحصد فريق الكرة 13 لقبًا محليّا، آخرها الدوري الموسم الحالي. وبات هذا هو ثالث نهائي إنجليزي خالص بدوري الأبطال، بعدما توج مانشستر يونايتد باللقب عام 2008 بفوزه على تشيلسي بركلات الترجيح في النهائي الذي جرى بالعاصمة الروسية موسكو، وكذلك عقب فوز ليفربول. قرعتا ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري. وتشهد منافسة دوري أبطال أوروبا ثالث نهائي إنكليزي في التاريخ، وكان الأول بين تشلسي ومانشستر يونايتد، بموسكو عام 2008، والثاني بين ليفربول الذي تفوق على توتنهام هوتسبيرز بالعاصمة الإسبانية.

وكانت المباراة على ملعب لوجنيكي في موسكو، روسيا، لتحديد الفائز في دوري أبطال أوروبا. منذ أن استحوذ على مانشستر سيتي الإنجليزي عام 2008، أنفق الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ما يقارب 1.5 مليار جنيه إسترليني (1.74 مليار يورو) على النادي، ليحصد فريق الكرة 13 لقبًا محليّا، آخرها الدوري الموسم الحالي. مباراة التي جرت يوم الأربعاء، 21 مايو 2008 في 20:45. يعتبر نهائي تشيلسي وسيتي، هو ثالث نهائي إنجليزي يجمع بين فريقين في بريميرليج، حيث يعود تاريخ النهائي الإنجليزي الأول إلى عام 2008، عندما التقى فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي، وتوج فيه اليونايتد بعدما رجحت ركلات الجزاء الترجيحية فريق الشياطين الحمر. وكان غوارديولا، توج بلقب دوري الأبطال في مناسبتين عندما كان مدربا لبرشلونة، بين العامين 2008 و2012، ولكن المدرب الإسباني، واجه بعد ذلك صعوبة كبيرة في تحقيق اللقب الغالي، سواء مع بايرن ميونيخ، الذي أشرف عليه بين العامين.

زى النهارده مانشستر يونايتد يتوج بدورى الأبطال للمرة الثالثة فى تاريخه اليوم السابع
زى النهارده مانشستر يونايتد يتوج بدورى الأبطال للمرة الثالثة فى تاريخه اليوم السابع from img.youm7.com
لُعب نهائي دوري أبطال أوروبا في 21 مايو 2008 في إستاد لوزنيكي في موسكو، روسيا، النهائي تنافس عليه مانشستر يونايتد وتشيلسي، والذي يمثل نهائي يقام للمرة الأولى بين فريقين متنافسين من إنجلترا وكانت المباراة على ملعب لوجنيكي في موسكو، روسيا، لتحديد الفائز في دوري أبطال أوروبا. واختير ملعب سانتياغو بيرنابيو كمكان لإجراء نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2010 في آذار / مارس 2008، وكان هذا الملعب مسرحا لثلاث نهائيات دوري أبطال أوروبا في كل من عام 1957 و1969 و1980 وقد خرج يال مدريد فائزا في نهائي 1957 بعد فوزه على فيورنتينا الإيطالي في عام 1957 أمام 120.000 متفرج.ثاني أعلى. وقد تنافس في النهائي مانشستر يونايتد وتشلسي، وتاريخا هذ أول نهائي يجمع اندية إنجليزية في دوري ابطال أوروبا. بات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على موعد مع النهائي السابع في تاريخ البطولة، التي يلتقي فيها فريقان من بلد واحد في المحطة الختامية، وذلك عندما يلتقي مانشستر سيتي مع تشيلسي، مساء غدٍ السبت، على ملعب الدراجاو، على خطف الكأس ذات الأذنين الكبيرتين. يعتبر نهائي تشيلسي وسيتي، هو ثالث نهائي إنجليزي يجمع بين فريقين في بريميرليج، حيث يعود تاريخ النهائي الإنجليزي الأول إلى عام 2008، عندما التقى فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي، وتوج فيه اليونايتد بعدما رجحت ركلات الجزاء الترجيحية فريق الشياطين الحمر. تشيلسي يبحث عن النجمة الثانية ومان سيتي يسعى لكتابة التاريخ. بينما يخوض تشيلسي المباراة للمرة الثالثة بعدما خسر في 2008 وتوج في 2012.

يعتبر نهائي تشيلسي وسيتي، هو ثالث نهائي إنجليزي يجمع بين فريقين في بريميرليج، حيث يعود تاريخ النهائي الإنجليزي الأول إلى عام 2008، عندما التقى فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي، وتوج فيه اليونايتد بعدما رجحت ركلات الجزاء الترجيحية فريق الشياطين الحمر.

لُعب نهائي دوري أبطال أوروبا في 21 مايو 2008 في إستاد لوزنيكي في موسكو، روسيا، النهائي تنافس عليه مانشستر يونايتد وتشيلسي، والذي يمثل نهائي يقام للمرة الأولى بين فريقين متنافسين من إنجلترا وتشهد منافسة دوري أبطال أوروبا ثالث نهائي إنكليزي في التاريخ، وكان الأول بين تشلسي ومانشستر يونايتد، بموسكو عام 2008، والثاني بين ليفربول الذي تفوق على توتنهام هوتسبيرز بالعاصمة الإسبانية. تشيلسي يبحث عن النجمة الثانية ومان سيتي يسعى لكتابة التاريخ. أعجبك الفيديو يا أخي الغالي ؟ حط لايك و اشترك في القناة و فعل الجرس و أبشر بالمزيد إن شاء الله و الله يسعدك 💓 وكانت المباراة على ملعب لوجنيكي في موسكو، روسيا، لتحديد الفائز في دوري أبطال أوروبا. بات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على موعد مع النهائي السابع في تاريخ البطولة، التي يلتقي فيها فريقان من بلد واحد في المحطة الختامية، وذلك عندما يلتقي مانشستر سيتي مع تشيلسي، مساء غدٍ السبت، على ملعب الدراجاو، على خطف الكأس ذات الأذنين الكبيرتين. ويتواجه كانتي ومحرز يوم السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا بين تشيلسي وسيتي. لا تنسي الأشتراك في القناة {📌} و تفعيل جرس الأشعارات {🔔} ليصلك جميع فيديوهتنا أول بأول و لا تنسي أيضا الضغط. وبات هذا هو ثالث نهائي إنجليزي خالص بدوري الأبطال، بعدما توج مانشستر يونايتد باللقب عام 2008 بفوزه على تشيلسي. قرعتا ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري. بينما يخوض تشيلسي المباراة للمرة الثالثة بعدما خسر في 2008 وتوج في 2012. مباراة التي جرت يوم الأربعاء، 21 مايو 2008 في 20:45. اكتفى تشيلسي بهدفين فقط في مرمى ريال مدريد ليصعد بجدارة واستحقاق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

منذ أن استحوذ على مانشستر سيتي الإنجليزي عام 2008، أنفق الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ما يقارب 1.5 مليار جنيه إسترليني (1.74 مليار يورو) على النادي، ليحصد فريق الكرة 13 لقبًا محليّا، آخرها الدوري الموسم الحالي. وتشهد منافسة دوري أبطال أوروبا ثالث نهائي إنكليزي في التاريخ، وكان الأول بين تشلسي ومانشستر يونايتد، بموسكو عام 2008، والثاني بين ليفربول الذي تفوق على توتنهام هوتسبيرز بالعاصمة الإسبانية. بوابة الفجر من الذاكرة نهائي دوري أبطال أوروبا 2008 بين مانشستر يونايتد وتشيلسي فيديو save image فيديو مانشستر يونايتد 1 1 تشيلسي 6 5 نهائي دوري أبطال اوربا 2008 بينما يخوض تشيلسي المباراة للمرة الثالثة بعدما خسر في 2008 وتوج في 2012. لا تنسي الأشتراك في القناة {📌} و تفعيل جرس الأشعارات {🔔} ليصلك جميع فيديوهتنا أول بأول و لا تنسي أيضا الضغط.

شالكه إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وروما يطيح بريال مدريد رياضة تقارير وتحليلات لأهم الأحداث الرياضية من Dw عربية Dw 06 03 2008
شالكه إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وروما يطيح بريال مدريد رياضة تقارير وتحليلات لأهم الأحداث الرياضية من Dw عربية Dw 06 03 2008 from static.dw.com
يتأهل أول فريقين في كل مجموعة إلى مرحلة خروج المغلوب، أما الفرق التي تحتل المركز الثالث في كل مجموعة تتأهل إلى دور الـ32 من كأس الاتحاد الأوروبي. بينما يخوض تشيلسي المباراة للمرة الثالثة بعدما خسر في 2008 وتوج في 2012. تشيلسي يبحث عن النجمة الثانية ومان سيتي يسعى لكتابة التاريخ. وبات هذا هو ثالث نهائي إنجليزي خالص بدوري الأبطال، بعدما توج مانشستر يونايتد باللقب عام 2008 بفوزه على تشيلسي. بوابة الفجر من الذاكرة نهائي دوري أبطال أوروبا 2008 بين مانشستر يونايتد وتشيلسي فيديو save image فيديو مانشستر يونايتد 1 1 تشيلسي 6 5 نهائي دوري أبطال اوربا 2008 وقد تنافس في النهائي مانشستر يونايتد وتشلسي، وتاريخا هذ أول نهائي يجمع اندية إنجليزية في دوري ابطال أوروبا. قرعتا ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري. أعجبك الفيديو يا أخي الغالي ؟ حط لايك و اشترك في القناة و فعل الجرس و أبشر بالمزيد إن شاء الله و الله يسعدك 💓

وكان غوارديولا، توج بلقب دوري الأبطال في مناسبتين عندما كان مدربا لبرشلونة، بين العامين 2008 و2012، ولكن المدرب الإسباني، واجه بعد ذلك صعوبة كبيرة في تحقيق اللقب الغالي، سواء مع بايرن ميونيخ، الذي أشرف عليه بين العامين.

مباراة التي جرت يوم الأربعاء، 21 مايو 2008 في 20:45. لُعب نهائي دوري أبطال أوروبا في 21 مايو 2008 في إستاد لوزنيكي في موسكو، روسيا، النهائي تنافس عليه مانشستر يونايتد وتشيلسي، والذي يمثل نهائي يقام للمرة الأولى بين فريقين متنافسين من إنجلترا لا تنسي الأشتراك في القناة {📌} و تفعيل جرس الأشعارات {🔔} ليصلك جميع فيديوهتنا أول بأول و لا تنسي أيضا الضغط. بينما يخوض تشيلسي المباراة للمرة الثالثة بعدما خسر في 2008 وتوج في 2012. وبات هذا هو ثالث نهائي إنجليزي خالص بدوري الأبطال، بعدما توج مانشستر يونايتد باللقب عام 2008 بفوزه على تشيلسي. واختير ملعب سانتياغو بيرنابيو كمكان لإجراء نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2010 في آذار / مارس 2008، وكان هذا الملعب مسرحا لثلاث نهائيات دوري أبطال أوروبا في كل من عام 1957 و1969 و1980 وقد خرج يال مدريد فائزا في نهائي 1957 بعد فوزه على فيورنتينا الإيطالي في عام 1957 أمام 120.000 متفرج.ثاني أعلى. منذ أن استحوذ على مانشستر سيتي الإنجليزي عام 2008، أنفق الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ما يقارب 1.5 مليار جنيه إسترليني (1.74 مليار يورو) على النادي، ليحصد فريق الكرة 13 لقبًا محليّا، آخرها الدوري الموسم الحالي. أعجبك الفيديو يا أخي الغالي ؟ حط لايك و اشترك في القناة و فعل الجرس و أبشر بالمزيد إن شاء الله و الله يسعدك 💓 تشيلسي يبحث عن النجمة الثانية ومان سيتي يسعى لكتابة التاريخ. ستيرلينج يتحدى قبل نهائي الأبطال: قرعتا ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري. كما تعادل مع إياكس كيب تاون، بدون أهداف فى دور المجموعات من دورى الأبطال 2005. نهائي دوري أبطال أوروبا 2008.

بات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على موعد مع النهائي السابع في تاريخ البطولة، التي يلتقي فيها فريقان من بلد واحد في المحطة الختامية، وذلك عندما يلتقي مانشستر سيتي مع تشيلسي، مساء غدٍ السبت، على ملعب الدراجاو، على خطف الكأس ذات الأذنين الكبيرتين نهائي دوري الابطال. منذ أن استحوذ على مانشستر سيتي الإنجليزي عام 2008، أنفق الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ما يقارب 1.5 مليار جنيه إسترليني (1.74 مليار يورو) على النادي، ليحصد فريق الكرة 13 لقبًا محليّا، آخرها الدوري الموسم الحالي.

Posting Komentar

0 Komentar